الكنيسة حول العالم

CHURCH AROUND THE WORLD

الداخلية العراقية : أبوبكر البغدادي مازال حياً

أعلنت خلية الصقور التابعة لوزارة الداخلية العراقية، اليوم الأحد، أن زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي لا يزال حيًا، مشيرة إلى أن “البغدادي يتواجد في سوريا ولكن خارج مدينة الرقة”.

وذكر رئيس خلية الصقور ومدير عام استخبارات ومكافحة الإرهاب بوزارة الداخلية “أبو على البصري”، في تصريحات لصحيفة “الصباح” العراقية الحكومية، أن أبو بكر البغدادي لا يزال حيًا ويختبئ في سوريا خارج مدينة الرقة، حسب موقع إرم نيوز الإخباري.

وتأتي التصريحات العراقية عقب إعلان روسيا أنها تمكنت من قتل «البغدادي» في غارة جوية في نهاية مايو الماضي، في اجتماع بضواحي الرقة.

وأضاف المسئول العراقي: “بحسب خلايا الرصد والمعلومات الدقيقة عن تحركاته، ولأننا معنيون أكثر من غيرنا – من أجهزة استخبارات دولية وعربية- بملاحقة ومطاردة ورصد جميع تحركات زعيم داعش وأتباعه، فإن خلية الصقور تنفي خبر مقتله ولا صحة للمعلومات والتقارير التي تم نشرها والترويج لها أخيرًا”.

ونبه رئيس خلية الصقور، إلى أن “الواقع كشف بعد تحرير الموصل أن قدرات التنظيم الإرهابي لا تهدد العراق ودول المنطقة فقط، بل إن مخططاته وتدريباته كانت تطمح بالوصول لمناطق كثيرة في العالم” محذرًا من “مخططات داعش باستهداف بعض المدن العالمية قريبًا بعد هزائمه في العراق؛ وتحديدا الموصل وفي سوريا أيضًا”.
هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Church News and Services © 2016 Frontier Theme